هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في المنتدى . لتسجيل الرجاء اضغط هنـا
العودة   .::Spider-Group::. > المنتديات العامة > المنتدى الطبى
التسجيل إستعادة كلمة السر البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة


رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-03-2009, 12:26 AM
ahmed serag el din ahmed serag el din غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: alex
المشاركات: 3
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ahmed serag el din
افتراضي لا تشرب الشاى باللبن

من المعروف أن الشاي له فوائد إيجابية


على القلب حيث يقي من حدوث الأمراض القلبية



و لكن السؤال هو ...



هل أضافة اللبن إلي الشاي تؤثر علي هذه الفوائد ؟



أشارت دراسة علمية حديثة أجرتها كلية الطب



جامعة بنسلفانيا إلي أن الشاي يفقد تأثير الإيجابي



عند إضافة اللبن إليه لأن بعض البروتينات الموجودة



في اللبن تتفاعل مع المادة الفعالة في الشاي فيفقد



التأثير الإيجابي علي القلب و الشرايين !



و كانت الدراسة قد أجريت علي 16 من السيدات الأصحاء



عند طريق إعطاء بعضهم كوب من الشاي السادة



و البعض الآخر شاي باللبن و الباقي ماء ساخن فقط



و قد أثبت قياس كفاءة سريان الدم في الأوعية الدموية



بعد ساعتين تحسن ملحوظ في حالة الشاي وحده



و لكن لم يلاحظ أي تحسن لمن شرب الشاي باللبن بل


لقد تساوت هذه المجموعة مع تلك التي تناولت ماء ساخن فقط


لذلك من أجل الحصول علي الفوائد الكاملة للشاي


أحرص علي شربه بدون إضافة اللبن اليه
رد مع اقتباس
رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة
الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 03:29 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2010, Tranz By Almuhajir
رأى كاتب الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأى الموقع